الاتحاد العربي للمعارض والمؤتمرات الدولية يصادق على عضوية العراق وانتخاب د. مصطفى العاني نائباً لرئيس مجلس إدارة الاتحاد

283

في خطوة مهمة تعكس مكانة العراق على الساحة الدولية، صادق الاتحاد العربي للمعارض والمؤتمرات الدولية على عضوية العراق في مجلس إدارته خلال الجلسة الاعتيادية التي عقدت في إمارة الشارقة بدولة الإمارات العربية المتحدة. وقد أصبحت الشركة العامة للمعارض والخدمات التجارية العراقية عضوًا في الاتحاد، مما يعزز من دور العراق في تنظيم المعارض والمؤتمرات على المستوى العربي والدولي.

بالإضافة إلى ذلك، تم انتخاب الدكتور مصطفى العاني نائبًا لرئيس مجلس إدارة الاتحاد. هذا الانتخاب يعد تقديرًا لخبرات الدكتور العاني وكفاءته، ويؤكد على قدرة العراق على تقديم قيادات متميزة تساهم في تعزيز التعاون والتكامل بين الدول العربية في مجال المعارض والمؤتمرات.

إن انضمام العراق إلى مجلس إدارة الاتحاد العربي للمعارض والمؤتمرات الدولية يأتي في إطار إعادة تفعيل عضويته في الاتحاد، بهدف الانفتاح على المحيط العربي والدولي وتعزيز التعاون في هذا القطاع الحيوي. من المتوقع أن يساهم هذا المنجز في فتح آفاق جديدة للعراق، وتعزيز مكانته ودوره على الساحة الدولية في تنظيم الفعاليات الكبرى.

بهذا الإنجاز، يعزز العراق موقعه كدولة فاعلة في تنظيم المعارض والمؤتمرات، مما يفتح المجال لتطوير هذا القطاع بشكل أكبر ويساهم في دعم الاقتصاد الوطني. نتطلع إلى رؤية المزيد من النجاحات والتقدم في هذا المجال، بقيادة الدكتور مصطفى العاني وبتعاون الجميع لتحقيق مستقبل أفضل.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار