• أفضى التحقيق التمهيدي مع عصابة السطو المسلح على ناقلة أموال بطنجة إلى استبعاد فرضية ارتباط الشبكة المذكورة بالخلايا الإرهابية، وأمر الوكيل العام لم

  • أفادت مصادر مطلعة، أن عشيقة زعيم العصابة المدعو "مخلص"، التي تخلص منها في وقت سابق، كانت هي الخيط الذي مكّن المصالح الأمنية بمدينة طنجة من فك لغز ا

  • لقي 19 شخصا مصرعهم، وأصيب 1331 آخرون بجروح، إصابة 65 منهم بليغة، في 997 حادثة سير وقعت داخل المناطق الحضرية خلال الأسبوع الممتد من17 إلى 23 غشت الج

  • نعيمة شكري عرفت ساحة البرلمان يوم الأحد 16 غشت 2015 وقفة احتجاجية لمساعدي الصيادلة و ذلك تعبيرا عن رفظهم لقانون 14/25 الذي حا

  • أكد صاحب الجلالة الملك محمد السادس، مساء اليوم الخميس، أن الهدف من الانتخابات "لا ينبغي أن يكون هو الحصول على المناصب

  • أفادت المديرية العامة للأمن الوطني بأن مصالح ولاية أمن طنجة، بتنسيق مع الفرقة الوطنية للشرطة القضائية والمكتب المركزي للأبحاث القضائية التابع للمدي

  • علم اليوم الاثنين لدى مصادر أمنية أن شخصين لقيا مصرعهما وأصيب سبعة آخرون بجروح متفاوتة الخطورة في حادثة سير وقعت أمس الاحد على الطريق الرابطة بين ا

  • في إطار مجهوداتها الرامية إلى التصدي لكل أشكال الجريمة العابرة للحدود، تمكنت مصالح ولاية أمن مراكش، مساء يوم أمس السبت 15 غشت، بناء على معلومات دقي

  • أعلنت الوزارة المنتدبة المكلفة بالشؤون العامة والحكامة، اليوم السبت، أن أسعار الغازوال والبنزين ستنخفض ب35 سنتيما للتر خلال الفترة من 16 إلى 31 غشت

  • طنجـة: التحقيـق التمهيـدي أسقـط تهمـة الإرهـاب عن عصابـة السطــو المسـلـح

  • حقائق جديدة عن زعيم عصابة السطو المسلح بطنجة

  • 19قتيلا وأزيد من 1300 جريح في حوادث سير بالمناطق الحضرية خلال أسبوع

  • وقفة 16 غشت لمساعدي الصيادلة بالمغرب حضور وازن من مختلف مناطق المغرب

  • جلالة الملك يؤكد أن الهدف من الانتخابات "لا ينبغي أن يكون هو الحصول على المناصب"

  • تفكيك شبكة إجرامية دولية تنشط في ميدان السرقات المسلحة وترويج المخدرات في عملية نوعية بطنجة

  • مصرع شخصين وإصابة سبعة آخرين في حادثة سير على الطريق الرابطة بين العرائش وتطوان

  • أجهزة الأمن المغربية توقف فرنسي من أصل مغربي مبحوث عنه دوليا من أجل سطو مسلح بفرنسا

  • انخفاض أسعار الغازوال والبنزين

قضايا المجتمع  
الحركة الشعبية بالحي المحمدي: برنامجنا يدافع عن ذاكرة الحي ورفع "الحكرة" على أبنائه
شبكات التواصل الاجتماعي..معترك افتراضي بين مرشحي انتخابات شتنبر 2015
المنسق العام لحركة الشباب الملكي يدخل غمار الانتخابات الجهوية بالبيضاء
لائحة التجمع الوطني للأحرار بسيدي مومن
العالمية والعربية
 
 
 
  قضية إيريك لوران وكاثرين غراسيي .. حكاية صحافيين مفترسين
 

يبدو أن الصحافة في فرنسا ليست، البتة، على ما يرام، فها هي ممارسة هذه المهنة النبيلة تقع، في بلد بلزاك وزولا وكامو، كالشلو بين مخالب كل الانزلاقات.



السعودية.. مقتل طيارين في تحطم مروحية قرب الحدود اليمنية



الحكم بالسجن المؤبد على المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين المحظورة

 
الفنية  

إلهام واعزيز تنعث المنتجين المغاربة بمصاصي الدماء ( فيديو)

تحدثت الفنانة "إلهام واعزيز" عن الواقع السينمائي في المغرب خلال تدخلها بالندوة الصحافية رفقة فنانين مصريين شاركوها مسلسل "المرسي أبو العباس"، إذ انتقدت "واعزيز" الإدارة السينمائية بالمغرب وكذا المنتجين المغاربة.

إلهام واعزيز تنعث المنتجين المغاربة بمصاصي الدماء ( فيديو)

تحدثت الفنانة "إلهام واعزيز" عن الواقع السينمائي في المغرب خلال تدخلها بالندوة الصحافية رفقة فنانين مصريين شاركوها مسلسل "المرسي أبو العباس"، إذ انتقدت "واعزيز" الإدارة السينمائية بالمغرب وكذا المنتجين المغاربة.

الفوتوغرافي المغربي أشرف بزناني ينال الجائزة الأولى في فنون سويسرا

فراونفيلد - سويسرا - 17 غشت 2015

شارك الفوتوغرافي المغربي أشرف بزناني إلى جانب عدد من الفنانين من جنسيات مختلفة، في مسابقة عالمية للفنون اليدوية أطلقتها مؤسسة "بي تو زون" للتسويق الإلكتروني ومقرها فراونفيلد. ونال بزناني الجائزة الأولى عن مجمل أ

مغني الراب الامريكي "جاي زي" أمام المحكمة بتهمة سرقة لحن للراحل بليغ حمدي

أفادت بعض المصادر الصحفية العالمية ان مغني الراب الأميركي "جاي زي" سيمثل أمام القضاء، في شهر أكتوبر المقبل، وذلك إثر اتهامه من طرف ورثة الموسيقار المصري الراحل بليغ حمدي، بسرقة مقطع موسيقي من أغنية أداها الفنان الراحل عبد الحليم حافظ في خمسينيات القرن

صحافة حرة  

مداخل إنجاح تدبير الشأن المحلي و النهوض بالعمل السياسي

إننا اليوم ونحن على مشارف الانتخابات الجماعية و الجهوية لسنة 2015 يمكن أن نعتبر بأن هذه المحطة تؤكد على أن الفعل السياسي في المغرب يجب أن يشق طريقه نحو الأحسن

السخاء الانتخابي ... في ظل الأمية السياسية.. ؟

نمحمد الحطاب

تعرف الجماعات الترابية بالمغرب منذ بداية هذه السنة حركية غير اعتيادية، بسبب اقتراب الانتخابات الجماعية لشهر غشت المقبل، حيث تحول المنتخبون وخاصة رؤساء بعض الجماعات، إلى ما يعرف ب " حاتم الطائي "

البرنامج الانتخابي مخلوق خرافي!!

بقلم: الحسن بنزكور
أقلعنا عن التفاؤل، ودربنا أنفسنا على ألا نلتفت إلى الكلام البلاستيكي، ذلك أن النواب عندنا يقولون والحكومة تقول، فمن يفعل إذن؟؟؟! والمثل يقول من تكلم كثيرا كذب كثيرا.

لا وطن يجمعنا

وحيد مبارك
يريدون الدين باسمهم وبمنظورهم لا كيف أُنزل أو يراه غيرهم، يريدونه ورقة سياسية، انتخابية، لاعقيدة ربانية ورسالة إلهية إلى كل البشرية، فيحلّلون ويحرّمون، يفتون من المسلم ويختارون من يكفّرون. يريدون وطنا على المقاس، ضيقا لا رحبا، دون حرّية

احدات مختلفة
 
 
 
  بنكيران يشن هجوما على شباط والباكوري ويصفهم بالتماسيح خلال مهرجان خطابي بالبرنوصي
 

حل عبد الإله بنكيران الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، عشية اليوم الجمعة 28 غشت الجاري، قرب ثانوية المختار السوسي في سيدي البرنوصي، لتأطير التجمع الخطابي ، ودعم مرشح



هذه وعود الباكوري لساكنة المحمدية



بالصور: عامل عمالة مقاطعات سيدي البرنوصي يترأس حفل الاستماع للخطاب الملكي بمناسبة ثورة الملك والشعب

 
اعلانات الموقع
انطلاق دورات تكوينية في التصوير الفوتوغرافي والصحفي
ندوة: "الأحزاب والممارسة السياسية بالمغرب"
نشاط إشعاعي للهيئة الوطنية لحماية المال العام – فرع أسفي
مولود جديد في حقل الصحافة الالكترونية
 


اخر الاخبار

 

طنجـة: التحقيـق التمهيـدي أسقـط تهمـة الإرهـاب عن عصابـة السطــو المسـلـح
 

الحركة الشعبية بالحي المحمدي: برنامجنا يدافع عن ذاكرة الحي ورفع "الحكرة" على أبنائه
 

قضية إيريك لوران وكاثرين غراسيي .. حكاية صحافيين مفترسين
 

مداخل إنجاح تدبير الشأن المحلي و النهوض بالعمل السياسي
 

لاعب جديد يعتذر عن تلبية دعوة الزاكي ضد ساوتومي
 

إلهام واعزيز تنعث المنتجين المغاربة بمصاصي الدماء ( فيديو)
 

بنكيران يشن هجوما على شباط والباكوري ويصفهم بالتماسيح خلال مهرجان خطابي بالبرنوصي
 

 

صوت وصورة

 
وكيل الحركة الشعبية بالحي المحمدي عبد الجليل أبزيد "لا دوي السوابق السياسية معنا في اللوائح"
حقوقيون يتظاهرون أمام مقر مقاطعة سيدي مومن للمطالبة بمحاربة الفساد الانتخابي
انتظارات ساكنة سيدي مومن من انتخابات 4 شتنبر2015
تصريح عزيز الدهبي حول الندوة الصحافية لعرض الملف المطلبي لحاجيات وانتظارات ساكنة سيدي مومن
جندي ومحارب متقاعد يشتكي من جبروة عون سلطة"شيخ" بالخميسات
فقط في المغرب هوندا تحمل سيارة
اعتصام مفتوح لعمال شركة المغربية للصلب بأهل لغلام
فيديو يوثق لعملية سرقة بدرب ميلان فهل ستتمكن السلطات الامنية من اعتقالهما؟
 

صورة وتعليق

 
اللهم ارحم هد الشعب واوسع عليه ...آآآمين
 

لنشر مقالاتكم في الجريدة

 

 

محرك البحث

 



بحث متقدم
 

دخول الاعضاء

 

المستخدم

كلمة المرور

نسيت كلمة المرور؟
تفعيل الاشتراك
تسجيل عضوية