وكيل وزير البيئة العراقي الدكتور جاسم الفلاحي يستقبل رئيس الاتحاد العربي للاعلام الالكتروني والوفد المرافق له.

261

استقبل وكيل وزير البيئة الدكتور جاسم الفلاحي، اليوم الأحد،في مكتبة  رئيس الاتحاد العربي للاعلام الالكتروني الدكتور صالح المياح ونائبه الاستاذ مصطفى كامل.
واستمع سيادة الوكيل، الى رئيس الاتحاد العربي خلال اللقاء، إلى إيجاز عن واقع عمل الاتحاد العربي للاعلام الالكتروني، وأهمّ التحديات التي تواجه العمل الإعلامي الالكتروني، والمسارات التي تعمل فيها الوكالات الاخبارية المنطوية ضمن الاتحاد وهي اكثر من 600 وكالة اخبارية  ونوافذها دورَها في توفير الخدمات للاعلام الالكتروني لحماية المواطن العراقي الابتزاز والاشاعات الالكترونية، وتعكس الصورة الحقيقية عن مجمل أداء الأجهزة الحكومية وفي مختلف المجالات الامنية والاقتصادية والسياسية منها انجاز المشاريع الحيوية والبنية التحتية والعمل على  الامن السيبراني والذكاء الصناعي.
وأكد السيد الوكيل دعم  عملَ الاتحاد على اقامة المهرجان المحدد اقامته في شهر ديسمبر القادم باشراف جامعة الدول العربية ، ومهامّها بتعزيز المهنية في البيئة الإعلامية العراقية، وفق المسار الديمقراطي والدستوري، وإسناد لكلّ الجهود في عمل الإعلام الالكتروني، لتوفير المعلومة، والمحافظة على القيم والثوابت الأخلاقية والاجتماعية العراقية.
كما أكد سيادة الوكيل في نهاية اللقاء باقامة جلست حوار مع وفد من الاتحاد العربي  للاطلاع على النقاط الجوهرية وحضورنا مهرجان الاتحاد في جامعة الدول العربية وتم تثبيت اللقاء الاسبوع القادم في مقر وزارة البيئة العراقية بحضور وفد من الاتحاد العربي للاعلام الالكتروني ….انتهى
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
ضربة جوية ناجحة استهدفت فيها مضافة في سلسلة جبال بلكانه قاطع قيادة عمليات شرق صلاح الدين رئيس الاتحاد العام للاعلام الالكتروني فرع الديوانية يزور إذاعة الديوانية لأول مرة في تاريخ العراق: فوز تاريخي بجائزة المليار دينار في سحب لوتو العراق الخيري يحقق حلم مواطن ب... إيغور سيتشين يحث على إنشاء بنية تحتية لتعزيز التجارة بالعملات الوطنية السيد رئيس الاتحاد العام للاعلام الالكتروني فرع الديوانية الاستاذ عباس غموس الجابري يزور مديرية الأح... فوز "GamerG" الأردنية في نهائيات مبادرة "Visa في كل مكان 2024" لمنطقة وسط وشرق أوروبا والشرق الأوسط ... برعاية وزير الموارد المائية المهندس عون ذياب عبدالله وبالتعاون مع منظمات الأمم المتحدة أنطلقت الحملة... رئيس الإتحاد العام للأعلام الإلكتروني فرع الديوانية يزور مصرف الرافدين رئيس الاتحاد العام للاعلام الالكتروني فرع الديوانية يزور مديرية الاحول المدنية والجوازات والإقامة الاتحاد العربي للاعلام الالكتروني فرع العراق يستنكر تصريحات السيناتور الامريكي 'مايك والتز' وإساءته ...