الاتحاد العربي للاعلام الالكتروني فرع العراق يستنكر تصريحات السيناتور الامريكي ‘مايك والتز’ وإساءته للقضاء العراقي

358

استنكر الاتحاد العربي للاعلام الالكتروني فرع العراق، اليوم الاثنين، تصريحات السيناتور الامريكي مايك والتز وإساءته للقضاء العراقي، مؤكداً أن القضاء العراقي الصمام الأمان للبلاد.

وذكر بيان للمركز الإعلامي للاتحاد، انه” يعبر عن رفضهُ واستنكارهُ الشديدين لتصريحات السيناتور ‘مايك والتز’  عضو مجلس الشيوخ الامريكي وإساءته للقضاء العراقي ولشخص رئيسها”.
وأضاف البيان، انه” في الوقت الذي يستنكر الاتحاد العربي للاعلام الالكتروني فرع العراق، هذه التصريحات، انه يؤكد رفضه التدخل بالشؤون الداخلية للعراق والمساس بسيادته”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
لأول مرة في تاريخ العراق: فوز تاريخي بجائزة المليار دينار في سحب لوتو العراق الخيري يحقق حلم مواطن ب... برعاية وزير الموارد المائية المهندس عون ذياب عبدالله وبالتعاون مع منظمات الأمم المتحدة أنطلقت الحملة... رئيس الإتحاد العام للأعلام الإلكتروني فرع الديوانية يزور مصرف الرافدين رئيس الاتحاد العام للاعلام الالكتروني فرع الديوانية يزور مديرية الاحول المدنية والجوازات والإقامة بتوجيه ومتابعة من اليعقوبي .. انطلاق حملة لرفع الانقاض من منطقة الدورة شراكة استراتيجية بين حكومة إقليم كردستان ومصرف التنمية الدولي الاتحاد العربي للمعارض والمؤتمرات الدولية يصادق على عضوية العراق وانتخاب د. مصطفى العاني نائباً لرئي... على هامش منتدى Visa للمدفوعات 2024 بالتعاون مع وزارات ومؤسسات حكومية.. الاتحاد العربي للإعلام الإلكتروني يعلن عن إقامة دورات وورش مجاني... مصرف التنمية الدولي يدعو زبائنه للمشاركة في حملة بطاقة Visa لحضور أولمبياد باريس 2024