تعرض أحد الحسابات الرسمية لوزارة الدفاع السورية إلى اختراق

362

 
أفادت وكالة الأنباء السورية “سانا”، بتعرض أحد حسابات وزارة الدفاع السورية عبر تطبيق “تلغرام”، للاختراق.
  
 
وأوضحت الوكالة نقلا عن وزارة الدفاع السورية، أنه “تم إلغاء الحساب المذكور، كما تم إيقاف جميع الحسابات والقنوات الأخرى الخاصة بالوزارة على تطبيق تلغرام”.
 
وطالبت الوزارة المواطنين “بأخذ الحيطة والحذر في التعاطي مع أية حسابات مزيفة عبر تلغرام، أو أية تطبيقات أخرى يمكن أن تنتحل صفة الارتباط بوزارة الدفاع”.
 
وأضاف بيان وزارة الدفاع السورية، “نؤكد أن المصادر الإعلامية الرسمية لوزارة الدفاع على شبكة الانترنت موجودة على الموقع الإلكتروني لوزارة الدفاع”، وأرفقت الرابط التالي www.mod.gov.sy.
 
المصدر: سانا

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

آخر الأخبار
بالتعاون مع وزارات ومؤسسات حكومية.. الاتحاد العربي للإعلام الإلكتروني يعلن عن إقامة دورات وورش مجاني... مصرف التنمية الدولي يدعو زبائنه للمشاركة في حملة بطاقة Visa لحضور أولمبياد باريس 2024 رئيس الاتحاد العام للأعلام الإلكتروني فرع الديوانية يشارك في دورة العنف ضد المرأة اختيار ملك وملكة جمال كوردستان العراق مصرف التنمية الدولي يختتم مؤتمر اتحاد المصارف العربية في بغداد كراعي ماسي. نص كلمة نائب رئيس مجلس النواب د.شاخەوان عبدالله - رئيس الوفد العراقي، في إجتماع الجمعية البرلمانية ل... الاتحاد العربي للاعلام الالكتروني يصدر بيان تهنئة بمناسبة اليوم العالمي لحرية الصحافة الإتحاد العام للأعلام الإلكتروني فرع بابل يزور مدرسة الرازي في ناحية كوثا الاتحاد العربي للاعلام الكتروني في العراق يهنى الطبقة العاملة والحركة النقابية بمناسبة عيد العمال ا... الاتحاد العام للأعلام الإلكتروني فرع بابل يزور مدرسة اللوامع للبنات في ناحية كوثا