الإعمار: السعودية أكدت استعداد شركاتها لتنفيذ مشاريع مدن سكنية وطرق وجسور في العراق

580

قال وكيل وزارة الإعمار جابر الحساني، إن الوزارة عقدت مؤخراً اجتماعاً مع وفد وزارة الاستثمار السعودية من أجل استعراض الفرص الاستثمارية في مجال بناء المدن السكنية والطرق والجسور، فضلاً عن مشاريع تدوير النفايات.

وأضاف الحساني، أن “الجانب السعودي أكد استعداد شركات بلاده لتنفيذ مشاريع بهذه القطاعات وتعزيز التعاون الاقتصادي بين البلدين”.

وتابع الحساني، أنَّ “الوزارة عقدت أيضاً اجتماعاً مع القائم بالأعمال الأذربيجاني في العراق لدراسة إمكانية دخول شركات بلاده في تنفيذ المشاريع”.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

آخر الأخبار
بالتعاون مع وزارات ومؤسسات حكومية.. الاتحاد العربي للإعلام الإلكتروني يعلن عن إقامة دورات وورش مجاني... مصرف التنمية الدولي يدعو زبائنه للمشاركة في حملة بطاقة Visa لحضور أولمبياد باريس 2024 رئيس الاتحاد العام للأعلام الإلكتروني فرع الديوانية يشارك في دورة العنف ضد المرأة اختيار ملك وملكة جمال كوردستان العراق مصرف التنمية الدولي يختتم مؤتمر اتحاد المصارف العربية في بغداد كراعي ماسي. نص كلمة نائب رئيس مجلس النواب د.شاخەوان عبدالله - رئيس الوفد العراقي، في إجتماع الجمعية البرلمانية ل... الاتحاد العربي للاعلام الالكتروني يصدر بيان تهنئة بمناسبة اليوم العالمي لحرية الصحافة الإتحاد العام للأعلام الإلكتروني فرع بابل يزور مدرسة الرازي في ناحية كوثا الاتحاد العربي للاعلام الكتروني في العراق يهنى الطبقة العاملة والحركة النقابية بمناسبة عيد العمال ا... الاتحاد العام للأعلام الإلكتروني فرع بابل يزور مدرسة اللوامع للبنات في ناحية كوثا