رسميا.. محمد صلاح “لاعب الشهر” في ليفربول

288

حصل النجم الدولي المصري، محمد صلاح، على جائزة لاعب شهر مارس مع نادي ليفربول الإنجليزي بتصويت الجماهير.

وكان صلاح قد تنافس مع زميليه، الهولندي كودي جاكبو، والحارس البرازيلي، أليسون بيكر، للفوز بجائزة لاعب الشهر عن شهر مارس مع الريدز.

وفي بيان رسمي، أكد ليفربول أن صلاح توج بالجائزة بعدما حصل على أغلبية أصوات الجماهير وتفوق على زميله جاكبو وأليسون.

وقال صلاح بعد حصوله على الجائزة: “أنا سعيد للفوز بهذه الجائزة مرة أخرى، لكن المباراة القادمة هي أهم شيء بالنسبة لنا في الوقت الحالي، لذا نأمل أن نحقق نتيجة جيدة”.

وواصل النجم المصري: “أعتقد أن المباراة المفضلة للجميع في مارس كانت مباراة مانشستر يونايتد (فاز بها ليفربول بنتيجة 7-0)، حققنا نتيجة جيدة وقدمنا مباراة رائعة على ملعب آنفيلد، لذا كان الأمر جيدًا للجميع”.

وتعتبر هذه هي المرة الثانية الذي يفوز فيها صلاح بجائزة لاعب الشهر خلال الموسم الحالي بعدما توج بها عن شهر ديسمبر الماضي.

الجدير بالذكر، أن صلاح كان قد حقق العديد من الأرقام القياسية مع ليفربول في الفترة الأخيرة، يأتي على رأسها الهداف التاريخي للريدز في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بـ 129 هد

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

آخر الأخبار
بالتعاون مع وزارات ومؤسسات حكومية.. الاتحاد العربي للإعلام الإلكتروني يعلن عن إقامة دورات وورش مجاني... مصرف التنمية الدولي يدعو زبائنه للمشاركة في حملة بطاقة Visa لحضور أولمبياد باريس 2024 رئيس الاتحاد العام للأعلام الإلكتروني فرع الديوانية يشارك في دورة العنف ضد المرأة اختيار ملك وملكة جمال كوردستان العراق مصرف التنمية الدولي يختتم مؤتمر اتحاد المصارف العربية في بغداد كراعي ماسي. نص كلمة نائب رئيس مجلس النواب د.شاخەوان عبدالله - رئيس الوفد العراقي، في إجتماع الجمعية البرلمانية ل... الاتحاد العربي للاعلام الالكتروني يصدر بيان تهنئة بمناسبة اليوم العالمي لحرية الصحافة الإتحاد العام للأعلام الإلكتروني فرع بابل يزور مدرسة الرازي في ناحية كوثا الاتحاد العربي للاعلام الكتروني في العراق يهنى الطبقة العاملة والحركة النقابية بمناسبة عيد العمال ا... الاتحاد العام للأعلام الإلكتروني فرع بابل يزور مدرسة اللوامع للبنات في ناحية كوثا