مشيداً بتضحيات آبائهم الكبيرة.. وزير الداخلية يلتقي عدداً من أبناء الشهداء الأبرار

245

((وان_بغداد))
بالتزامن مع يوم اليتيم العالمي، التقى وزير الداخلية السيد عبد الأمير الشمري، اليوم السبت، في مكتبه عدداً من أبناء الشهداء الأبرار.
ورحب السيد الوزير بضيوفه وأكد أن آباءهم قدموا الكثير من أجل العراق وشعبه، وأن سيادته وجميع العاملين في وزارة الداخلية على أتم الاستعداد للوقوف مع أبنائهم وتلبية احتياجاتهم. وأشاد السيد الوزير بالتضحيات والشجاعة التي اتسم بها رجال العراق الأبي، مشيراً الى أن الواجب يحتم على الجميع الوفاء بما قدمه شهداؤنا الكرام من خلال التواصل مع أسرهم ومعرفة احتياجاتهم وطلباتهم والاستماع المباشر لهم.
………………..

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

آخر الأخبار
بالتعاون مع وزارات ومؤسسات حكومية.. الاتحاد العربي للإعلام الإلكتروني يعلن عن إقامة دورات وورش مجاني... مصرف التنمية الدولي يدعو زبائنه للمشاركة في حملة بطاقة Visa لحضور أولمبياد باريس 2024 رئيس الاتحاد العام للأعلام الإلكتروني فرع الديوانية يشارك في دورة العنف ضد المرأة اختيار ملك وملكة جمال كوردستان العراق مصرف التنمية الدولي يختتم مؤتمر اتحاد المصارف العربية في بغداد كراعي ماسي. نص كلمة نائب رئيس مجلس النواب د.شاخەوان عبدالله - رئيس الوفد العراقي، في إجتماع الجمعية البرلمانية ل... الاتحاد العربي للاعلام الالكتروني يصدر بيان تهنئة بمناسبة اليوم العالمي لحرية الصحافة الإتحاد العام للأعلام الإلكتروني فرع بابل يزور مدرسة الرازي في ناحية كوثا الاتحاد العربي للاعلام الكتروني في العراق يهنى الطبقة العاملة والحركة النقابية بمناسبة عيد العمال ا... الاتحاد العام للأعلام الإلكتروني فرع بابل يزور مدرسة اللوامع للبنات في ناحية كوثا