الضمان الاجتماعي تعلن توقيع اتفاق على إنشاء مركز للتدريب في مصفى كربلاء

369

أعلنت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية الاتفاق على إنشاء مركز للتدريب والتأهيل في مصفى كربلاء النفطي.

وقالت مدير عام التقاعد والضمان والاجتماعي للعمال خلود الجابري في تصريح اليوم السبت، إن” اتفاقاً مشتركاً بين دائرة التقاعد والضمان الاجتماعي وشركة الائتلاف الكوري على إنشاء مركز لتدريب وتأهيل الكوادر المتخصصة بالأعمال النفطية”.

وأضافت، أن” هذا المركز سيقدم دورات مختلفة من أجل تطوير مهارات العاملين في القطاع النفطي ورفع قدراتهم فضلا عن إتاحة الفرصة لغير العاملين لتنمية مهاراتهم وإمكانية الاستفادة منهم مستقبلا”.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

آخر الأخبار
بالتعاون مع وزارات ومؤسسات حكومية.. الاتحاد العربي للإعلام الإلكتروني يعلن عن إقامة دورات وورش مجاني... مصرف التنمية الدولي يدعو زبائنه للمشاركة في حملة بطاقة Visa لحضور أولمبياد باريس 2024 رئيس الاتحاد العام للأعلام الإلكتروني فرع الديوانية يشارك في دورة العنف ضد المرأة اختيار ملك وملكة جمال كوردستان العراق مصرف التنمية الدولي يختتم مؤتمر اتحاد المصارف العربية في بغداد كراعي ماسي. نص كلمة نائب رئيس مجلس النواب د.شاخەوان عبدالله - رئيس الوفد العراقي، في إجتماع الجمعية البرلمانية ل... الاتحاد العربي للاعلام الالكتروني يصدر بيان تهنئة بمناسبة اليوم العالمي لحرية الصحافة الإتحاد العام للأعلام الإلكتروني فرع بابل يزور مدرسة الرازي في ناحية كوثا الاتحاد العربي للاعلام الكتروني في العراق يهنى الطبقة العاملة والحركة النقابية بمناسبة عيد العمال ا... الاتحاد العام للأعلام الإلكتروني فرع بابل يزور مدرسة اللوامع للبنات في ناحية كوثا