منفذ القائم الحدودي: القبض على مسافر عراقي وبحوزته (35) من بطاقات فيزا كارت الدولية معدة للتهريب

367

تمكنت مديرية منفذ القائم الحدودي بالتعاون مع مركز الكمرك المدني وشرطة الكمارك و من خلال تكثيف اجراءات التفتيش والتدقيق للمسافرين والبضائع ، من القبض على مسافر عراقي وضبط بحوزته بطاقة فيزا كارت الدولية عددها (35) بطاقة لم يصرح بها تم تعبئتها بمبالغ ماليه لغرض تهريب الاموال من العملة الصعبة خارج البلد عن طريق سحب تلك المبالغ في الدول التي ينوي السفر اليها.

تم تشكيل لجنة و تنظيم محظر ضبط اصولي واحالة المتهم والبطاقات الى مركز شرطة الكمارك لعرض الموضوع امام انظار السيد قاضي التحقيق المختص لاتخاذ الاجراءات القانونية المناسبة.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

آخر الأخبار
بالتعاون مع وزارات ومؤسسات حكومية.. الاتحاد العربي للإعلام الإلكتروني يعلن عن إقامة دورات وورش مجاني... مصرف التنمية الدولي يدعو زبائنه للمشاركة في حملة بطاقة Visa لحضور أولمبياد باريس 2024 رئيس الاتحاد العام للأعلام الإلكتروني فرع الديوانية يشارك في دورة العنف ضد المرأة اختيار ملك وملكة جمال كوردستان العراق مصرف التنمية الدولي يختتم مؤتمر اتحاد المصارف العربية في بغداد كراعي ماسي. نص كلمة نائب رئيس مجلس النواب د.شاخەوان عبدالله - رئيس الوفد العراقي، في إجتماع الجمعية البرلمانية ل... الاتحاد العربي للاعلام الالكتروني يصدر بيان تهنئة بمناسبة اليوم العالمي لحرية الصحافة الإتحاد العام للأعلام الإلكتروني فرع بابل يزور مدرسة الرازي في ناحية كوثا الاتحاد العربي للاعلام الكتروني في العراق يهنى الطبقة العاملة والحركة النقابية بمناسبة عيد العمال ا... الاتحاد العام للأعلام الإلكتروني فرع بابل يزور مدرسة اللوامع للبنات في ناحية كوثا