الذهب يحقق مكاسب للربع الثاني على التوالي

499

حققت أسعار الذهب ثاني مكاسب فصلية على التوالي وسط إقبال المستثمرين على المعدن النفيس مع تزايد الرهانات على إبطاء الاحتياطي الفيدرالي الأميركي لوتيرة رفع أسعار الفائدة.
  
 
وأنهى الذهب تعاملات أمس الجمعة على انخفاض بنسبة 0.56 بالمئة إلى مستوى 1969.28 دولار للأونصة بعد ارتفاعه خلال الجلسة إلى فوق 2000 دولار للمرة الثانية في مارس، كما سجل خسائر أسبوعية بنسبة 0.45 بالمئة.
 
وارتفع الدولار أمس الجمعة مما أدى إلى الحد من الطلب على الذهب المقوم بالعملة الأميركية.
 
وتخطى الذهب مستوى ألفي دولار بعد الانهيار المفاجئ لبنكين أمريكيين في وقت سابق من شهر مارس، مما أثار رهانات على أن مجلس الاحتياطي الفيدرالي قد يوقف رفع أسعار الفائدة لتجنب تداعيات أوسع لاضطراب النظام المصرفي العالمي.
 
“سكاي نيوز عربية”

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

آخر الأخبار
بالتعاون مع وزارات ومؤسسات حكومية.. الاتحاد العربي للإعلام الإلكتروني يعلن عن إقامة دورات وورش مجاني... مصرف التنمية الدولي يدعو زبائنه للمشاركة في حملة بطاقة Visa لحضور أولمبياد باريس 2024 رئيس الاتحاد العام للأعلام الإلكتروني فرع الديوانية يشارك في دورة العنف ضد المرأة اختيار ملك وملكة جمال كوردستان العراق مصرف التنمية الدولي يختتم مؤتمر اتحاد المصارف العربية في بغداد كراعي ماسي. نص كلمة نائب رئيس مجلس النواب د.شاخەوان عبدالله - رئيس الوفد العراقي، في إجتماع الجمعية البرلمانية ل... الاتحاد العربي للاعلام الالكتروني يصدر بيان تهنئة بمناسبة اليوم العالمي لحرية الصحافة الإتحاد العام للأعلام الإلكتروني فرع بابل يزور مدرسة الرازي في ناحية كوثا الاتحاد العربي للاعلام الكتروني في العراق يهنى الطبقة العاملة والحركة النقابية بمناسبة عيد العمال ا... الاتحاد العام للأعلام الإلكتروني فرع بابل يزور مدرسة اللوامع للبنات في ناحية كوثا